نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني من خلال موقع مديرية التربية والتعليم



يقوم موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2017 نتائج الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني قريبا، كان طلاب الصف السادس الإبتدائي قد أنهوا إمتحانات الشهادة الابتدائية فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والدراسات الإجتماعية والعلوم، وينتظر ألالاف الطلاب والطالبات إعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي وإعلانها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم
ذكر أن محافظة الجيزة من كبريات المحافظات على مستوى الجمهورية، وتعد مدن أوسيم وكرداسة وأطفيح وأبو النمرس والحوامدية والبدرشين والعياط والصف من المدن المتواجدة داخل المحافظة التى تعاني كثافة طلابية كبيرة، وهو مادعا محافظة الجيزة فى البحث عن أراضي من أجل بناء المزيد من المدارس لتخفيف حدة الكثافة.

أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017

هذا ويواصل كنترول الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة عمليات تصحيح أوراق إجابة طلاب الشهادة الابتدائية وسط حالة من الترقب الطلابي، ويقوم مدرسو المواد بتصحيح تلك المواد وبعد ذلك تخضع للمراجعة أكثر من مرة ومن ثم الرصد وبعدها التجميع ثم العرض على وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة والذى يقوم بدوره بعرض النتيجة على محافظ الجيزة لإعتمادها.
فى نفس الإطار، كانت محافظة القاهرة قد أعلنت عن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة القاهرة خلال الساعات القادمة، ونتابع فى هذا الموضوع كل جديد حول نتيجة إبتدائية الجيزة حتى إعلانها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة

يمكن الان وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الجيزة فور ظهورها، حيث يقوم فريق عمل الموقع بمساعدتكم على جلب النتيجة.
هذا وتبقى محافظة الجيزة واحدة من المحافظات القليلة التى تعلن نتيجة الشهادة الابتدائية بها بشكل مبكر عقب الإنتهاء من التصحيح ورصد الدرجات بشكل متجدد.
يترقب طلاب محافظة الجيزة إعلان نتيجة إبتدائية الجيزة يوم 22 مايو بعد نهاية عمليات التصحيح والرصد والمراجعة لكل الطلاب حسب تأكيدات رسمية من مديرية التربية والتعليم فى الجيزة.
نتابع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الجيزة خلال الأيام المقبلة، تتواصل أعمال التصحيح وسط حالة من التفاؤل لدي غالبية الطلاب بمزيد من النجاح والتوفيق عند إعلان نتائج الشهادة الابتدائية.
وتبقى محافظة الجيزة من المحافظات المكتظة بأعداد كبيرة من الطلاب وهو الأمر الذى يجعل نتائج الصف السادس بالنسبة لهم هام للغاية.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة